يـً~ـوًصـ~ـفً بـً~ـًآلأحـً~ـًزآنً وآلأشًتـيًـ~ـآقُ


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الجمعة يونيو 13, 2008 11:32 am

حيااااااااااااك سيلو

والمرة هذي بنلعبك

لكن المرة الجاية اذا ما جيت من بداية اللعبة ماراح تلعب

وسلم على خالتي ام سيلو .. وقلها عيال المنتدى يسلمون عليك

اما عن الشاور ما يضر لحن ,,, عاد توك صاحي يعني اكوس شي الشور عقب النووم

هع هع

انا 33333333333333333333333333

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
selo
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 349
العمل/الترفيه : أعمال خاصه
المزاج : ^_^
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الجمعة يونيو 13, 2008 3:43 pm

هــــــــــــــلابك لحن

ايـــــــــــــــــش الحلا

هذا كــلـــه يارب

تحرسو من العين يا رب


ولكموووووووووووووووو ملك الله يسلمك


وانــــــــــــــــــــا اقووول 444444444444444444

_________________
اذا صاحبت ، صاحب من ينسى معروفه عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الجمعة يونيو 13, 2008 3:59 pm

هع هع هع هع

يعني الا لازم اكب الموية في المنتدى كله

انا 55555555555555555555555

هالمرة ابكبها على سيلو عشان يصحصح شوي

احسه بدا يركد مو مثل اول

يعني احس ان نومه بدا يزيد من تالي شوووي

هع هع هع معليش سيلو بس ترى الماء مو بارد يعني دافي شوي

هاردلك سيلو

والا يبقى ابكبه على اخوي الكبير لحن الغراااام عشان يصحصح

لانه دايم بس نايم بس نايم هع هع

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
selo
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 349
العمل/الترفيه : أعمال خاصه
المزاج : ^_^
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الجمعة يونيو 13, 2008 4:04 pm

طـــــــــــيــــب طـــــيـــب

يا ملك بس اصبر بغمضضض

وارجع اقووووول

بسم الله

111111111111111

_________________
اذا صاحبت ، صاحب من ينسى معروفه عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الجمعة يونيو 13, 2008 4:25 pm

معليش اخوووي سيلوو

بعدين ترى المويه دافيه شوووي

بعدين لا ترد ياخووك اللين ما تمسح وجهك و ترد

المعذرة اخووي سيلو

انت حبيبي وحبيب الكل

انا 222222222222222222222

تكبر و تاكل غيرها هع هع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
selo
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 349
العمل/الترفيه : أعمال خاصه
المزاج : ^_^
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   السبت يونيو 14, 2008 9:33 am

انـــا وراك وراك يا ملك

واقوووووووووول

3333333333333

بلييييييز الي بعدي لاتبطي

ابي اروووووشه
lol! lol!

_________________
اذا صاحبت ، صاحب من ينسى معروفه عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارووونه المزيونه
مشرف العام
مشرف العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1001
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : مبسوطه ولله الحمد
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   السبت يونيو 14, 2008 10:18 am

وانا مالي نصيب والله هالمره بازعل عليكم ترى

4444444444444444444444444444444


4444444444444444444444444444444

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
selo
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 349
العمل/الترفيه : أعمال خاصه
المزاج : ^_^
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   السبت يونيو 14, 2008 10:27 am

ههههههههههههه

والله وجاك كاس الماء يمشي صليوووون


ابشر به ملك يا الله خل اشووووووووف

وخر با الله عن الجلسه شوي بس عشان ما تخمر ويجينا الي ماكنا حاسبين حسابه

هلابك ايووووووه كذا بسم الله عليك


geek geek geek

سووووووري ملك بس نفسي اشووووووفك معصـّـب

_________________
اذا صاحبت ، صاحب من ينسى معروفه عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   السبت يونيو 14, 2008 11:08 am

Laughing Suspect Laughing Suspect Laughing Suspect Laughing Suspect

يوووووووووووووووووووووووووووهــ

وش ذا المويه سيلو .. تحسها وربي جاية من قلب

بس بصراحه جات في وقتها تخبر يومين مواصل ونمت نومه يحبها قلبك بس كويس صحيتني من نومي

يسلمو سيلوووو ع الموية الحلوة والباردة شوي بس

<<<<< مسوي مو زعلااااااااااااااااااان

يسلمو سيلوووو


انا 1111111111111111111111111111

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
selo
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 349
العمل/الترفيه : أعمال خاصه
المزاج : ^_^
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   السبت يونيو 14, 2008 11:37 am

هلااااااااااااااااااابك برب متوقع

انك نــــــــــايم والباقي والدووورعلى لحن


شكله ناوي يواااصل اليله الله يوفقه ويعينه في هالإختبارات

واقووووووووووول 2222222222222222222222

_________________
اذا صاحبت ، صاحب من ينسى معروفه عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارووونه المزيونه
مشرف العام
مشرف العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1001
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : مبسوطه ولله الحمد
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   السبت يونيو 14, 2008 3:09 pm

33333333333333333333333333333333333333333
3333333333333333333333333333333333333
333333333333333333333333333333333
3333333333333333333333333333 queen queen queen

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   السبت يونيو 14, 2008 4:24 pm

444444444444444444444444444444444

444444444444444444444444444444

44444444444444444444444444

444444444444444444444

444444444444444

What a Face What a Face

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارووونه المزيونه
مشرف العام
مشرف العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1001
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : مبسوطه ولله الحمد
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   السبت يونيو 14, 2008 11:18 pm

555555555555555555555555555555555

555555555555555555555555555555555555555555555

55555555555555555555555555555555

الكل يستعد عزيمه ماي بارده


cheers cheers cheers cheers

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الأحد يونيو 15, 2008 5:50 am

واااااااااااااااو يا سوير

ما قلتي منو الضحية هع هع

والا من زود الاخلااااااااق كبيتيها ع الارض .. هع هع

lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
selo
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
مشرف منتدى مملكـة الأحزان الـعام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 349
العمل/الترفيه : أعمال خاصه
المزاج : ^_^
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الأحد يونيو 15, 2008 8:08 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


حلووووه ملك بس هذي هي سارووونه


يمكن من طيبتها بعد تكبها على روووحها geek geek


الله يستر لا تلحقني الكاس بمويته


طيب انت يا ملك وااااحد


وانا من بعدك واقوووووووووووووول



22222222222222
2222222222222
22222222222
222222222
22222
222
22
2

_________________
اذا صاحبت ، صاحب من ينسى معروفه عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الأحد يونيو 15, 2008 8:13 am

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

والله معليش سيلو والله ترى نسيت مع امور الدولة والرئاسة والقوانين والدساتير والبروتوكولات

نسيت معها اني اقوووول قبل شوي اني رقم 111111111111111111

بس اللحين اسمح لي اقولك اني 33333333333333333333333

هع هع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع هع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارووونه المزيونه
مشرف العام
مشرف العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1001
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : مبسوطه ولله الحمد
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الأحد يونيو 15, 2008 9:01 am


اولا اختار جمس الحكومه اكب عليه المويه البارده على شان يتنشط في شغله


4444444444444444444444444444444444444444444

444444444444444444444444444444444

444444444444444444444444444

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الأحد يونيو 15, 2008 10:48 am

afro afro afro afro afro afro afro afro afro

وخروا .. وخروا .. وخروا .. وخروا

فيه وااحد بينكب عليه مويه اللحين .. عشان يعرف ان الله حق

له يومين نااااايم .. اكيد يعرف روحه .. ماودي اقووول اسمه

عشااان لاياخذون الاعضاء فكرة مو حلوة عنه

انا 55555555555555555555555555555555

عز الله اللي رحت فيها يا (( )) !!

هع هع هع هع

من قوة المويه اللي تبي تنكب يبي يصير شعر راسه افروا مثل الشباب اللي معلقهم بااول الرد

<<<<<<< هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! afro

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقايا انثى
مشرفه قسم الخواطر والشعر
مشرفه قسم الخواطر والشعر
avatar

انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 31
العمل/الترفيه : بين سطور قلمي
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الأحد يونيو 15, 2008 5:05 pm

11111111111
1111111111111111111111
11111111111

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الإثنين يونيو 16, 2008 5:31 am

انا 22222222222222222

22222222222222

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارووونه المزيونه
مشرف العام
مشرف العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1001
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : مبسوطه ولله الحمد
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الإثنين يونيو 16, 2008 10:02 am

33333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333333

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تہَمہَسہَاح أوٍرنہَـجہَي
حزين جديد
حزين جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 232
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الإثنين يونيو 16, 2008 3:46 pm

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

موووووويه باردهـ

مره واحد ملك من عيوني اكون معكم

بس تعرف كنت تعبان والله

هلا والله الجميع

وانا 44444444444444444444444444

اجل اصير مثل الي في اول ارد <<<<<< afro
اوريك king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الإثنين يونيو 16, 2008 4:08 pm

انا 5555555555555555555555555555555

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احس ان عدد ضحاياي بدا يزيد وبيوصل لنفس عدد ضحايا زلزال مدري فيضانات الصين

والله مدري من اكب المويه عليه .. لاني والله ما ودي ازعج احد ابد

بس انا اشوف ان حبيب قلبي لحن يستاهل اني اكب عليه لاني مشتاااق له مرة والله

وانا اؤمن بالمثل اللي يقول ؛ من حبك كب عليك مويه ؛ هع هع هع

<<< اقوى تاليف للامثال بس عشان ما يزعل لحن لازم نصرف له مثل سريع كذا

صحصح صحصح صحصح صحصح يا عمنا الشييييخ .. اخوي لحن صحصح .. هع هع

rendeer rendeer rendeer rendeer rendeer rendeer

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تہَمہَسہَاح أوٍرنہَـجہَي
حزين جديد
حزين جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 232
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الإثنين يونيو 16, 2008 8:03 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
والله والله اخوي

ملك الاحـساس على الموووووووووووووووووويه من يدكـ عسل والله
وانت وامثلك الي مادري من وين تجيبه

وانا 11111111111111111 king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الاحـزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
المدير العام لمنتديات مملكة الأحزان
avatar

ذكر عدد الرسائل : 408
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه   الإثنين يونيو 16, 2008 10:56 pm

عااااادي .. عاااادي .. عااااادي

حبيب قلبي . حاووول تتقبلها بصدر رحب مرة

انا 2222222222222222222222

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من 1 الى 5 وكب ماء بارد على العضو اللي تبيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يـً~ـوًصـ~ـفً بـً~ـًآلأحـً~ـًزآنً وآلأشًتـيًـ~ـآقُ :: الفئة الأولى :: منتدى الإلـعاب والمسـابقـات..-
انتقل الى: